random

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بالرقم القومي فقط ، طريقة عمل استعلام عن حالة طلب التقديم الجديد للحصول علي برنامج تكافل و كرامه للمتقدمين الجدد 2023- موقع مستفيدي تكافل و كرامه

هام  جدا و عاجل  : تعرف علي كيفيه عمل استعلام عن حالة طلب التقديم للمتقديمن الجدد في برنامج تكافل و كرامه لسنه 2023 ، و بعض التعليمات الاخري الهامه جدا للمواطنين - موقع مستفيدي تكافل و كرامه  .

رابط موقع عمل استعلام عن حالة طلب التقديم الجديد تكافل و كرامه2023،طريقة عمل استعلام تابلت عن حالة طلب تقديم جديد تكافل و كرامه2023،تظلمات تكافل كرامه

          السلام  عليكم  ورحمه  الله  وبركاته
مستخدمي و زوار موقع " مستفيدي تكافل و كرامه " ، في هذا الموضوع سيتم توضيح بعض الأمور الهامه جدا للمواطنين من مستفيدي برنامج تكافل و كرامه الجدد عن طريقه و خطوات عمل استعلام عن حالة طلب التقديم الجديد في برنامج تكافل و كرامه للمتقدمين الجدد في البرنامج لسنه 2023 .
  • و أيضا سيتم توضيح بعض الأمور الأخري الهامه جدا للمواطنين ، فتابعوا معنا هذا الموضوع الهام حتي نهايته لضمان تحقيق أقصي استفاده ممكنه بحول الله تعالي .

طريقه الاستعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في تكافل و كرامه 2023

              و الجدير بالذكر هو انه بالفعل  وزاره التضامن الاجتماعي قامت بتخصيص  رابط خاص فقط  لعمل استعلام عن حالة طلب التقديم للمتقدمين الجدد في برنامج تكافل و كرامه  ، و بيتم الاستعلام من خلال الرقم القومي للشخص صاحب طلب التقديم ، و يمكن أيضا من خلال نفس الموقع تقديم شكوي / تظلم في حال وقف صرف الفيزا كارت .
  • و بيتم الاستعلام عن حاله طلب التقديم من خلال ادخال الرقم القومي للمواطن في هذا الموقع ، اضغط  ( هنا   )
  • مع ملاحظه انه في حال كان التقديم خاص ببرنامج تكافل " للاسره  " فيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للزوجه فقط .
أما في حال كان التقديم للمواطن كان خاص ببرنامج كرامه  "  لكبار السن / ذوي الاحتياجات الخاصة "  ، ففي هذه الحالة بيتم الاستعلام ببطاقة الرقم القومي للفرد فقط  .

عن الكاتب

في خدمتك

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مستفيدي تكافل و كرامه